القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد ينتصر في الوقت القاتل وتعادل بطعم الخسارة لباريس سان جيرمان


إنتصار قاتل للمرينغي على إنتر و باريس سان جيرمان يضيع نقطتين

أسدل الستار على الجولة الأولى ، من مرحلة المجموعات ، من دوري أبطال أوروبا ، وذلك بإجراء مواجهات قوية ، أبرزها تلك التي جمعت إنتر ميلان و ريال مدريد .


و خرج ريال مدريد بإنتصار ثمين في الوقت القاتل ، بعدما سجل البديل البرازيلي رودريغو ، هدف الفوز الوحيد للمرينغي ، بعد تمريرة من المنضم حديثا للفريق ، الشاب الفرنسي كامافينغا .


و إعتلى ريال مدريد صدارة المجموعة مناصفة مع شريف تيراسبول المالدوفي ، الذي فاز على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 2-0 ، وهو أول فوز له في تاريخ المسابقة ، في مشاركته الأولى بالبطولة .


من جانب آخر تعادل باريس سان جيرمان مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-1 ، ويعتبر هذا التعادل بطعم الخسارة ، خاصة في ظل تواجد مانشستر سيتي ولايبزيغ في نفس المجموعة ، التي إنتهت المباراة في طرفها الثاني ، بفوز كاسح لأشبال غوارديولا على ضيفهم الألماني 6-3 .


و رغم مشاركة أبرز نجوم البياسجي ، يتقدمهم البرغوث الأرجنتيني ليو ميسي ، الذي شكل ثلاثي ناري مع زميليه نيمار ومبابي ، إلى أنهم لم يتمكنوا من العودة بالزاد كاملا من معقل الفريق البلجيكي ، مما سيصعب مهمة نادي العاصمة الفرنسية ، الذي سيواجه في الجولة القادمة مانشستر سيتي في قمة واعدة .


هذا و قد تغلب ليفربول على ضيفه ميلان 3-2 ، في قمة أوروبية كلاسيكية ، شهدت ريمونتادتين ، أولها حين قلب ميلان تأخره بهدف لتقدم بهدفين ، قبل نهاية الشوط الأول ، عبر ريبيتش ودياز ، قبل أن يقلب ليفربول الطاولة على ميلان في الشوط الثاني ، و يسجل ثنائية حملت توقيع كلا من المصري محمد صلاح ، الذي ضيع ركلة جزاء في الشوط الأول ، والقائد هيندرسون .


و في باقي المباريات إكتسح أياكس الهولندي مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي 5-1 ، و تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني مع بورتو البرتغالي دون أهداف ، و فاز بوروسيا دورتموند على مضيفه بشكتاش التركي 2-1 .

تعليقات