القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في قمة النار

 

قمة نارية تجمع باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

يلتقي مساء اليوم ، باريس سان جيرمان وضيفه مانشستر سيتي ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، في قمة تحمل الكثير من الإثارة والندية .


وكان باريس سان جيرمان قد أقصى حامل اللقب بايرن ميونيخ ، عندما فاز عليه في ملعب أليانز أرينا 3-2 ، وخسارته إيابا في حديقة الأمراء 1-0 ، مستفيدا من أفضلية الأهداف خارج الديار .


أما مانشستر سيتي فقد أزاح بوروسيا دورتموند ، بعد أن فاز عليه ذهابا وإيابا بذات النتيجة 2-1 ، ليكسر غوارديولا عقدة ربع نهائي دوري الأبطال ، التي لازمته منذ تولي القيادة الفنية للنادي .


ويعول باريس سان جيرمان على الثنائي الذهبي نيمار ومبابي ، من أجل دك شباك الأزرق السماوي ، في الجانب الآخر يطمح غوارديولا أن يكون الثنائي محرز وديبروين في قمة عطائهم ، لإيجاد الحلول وتهديد مرمى نافاس ، في ظل إعتماد غوارديولا على خطة المهاجم الوهمي .


وإذا ما تأهل السيتي للنهائي ستكون هي المرة الأولى في تاريخ النادي ، في الجانب المقابل ستكون المرة الثانية للعملاق الباريسي ، الذي خسر النهائي الموسم الماضي أمام النادي البافاري بايرن ميونيخ .


وستقام مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء ، بينما ستقام مباراة الإياب في ملعب الإتحاد ، معقل مانشستر سيتي ، بعد أسبوع من الآن .

reaction:

تعليقات