القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

برشلونة يفرط في الصدارة ويصعب مهمته في الليغا

خسارة برشلونة أمام غرناطة تضعه في خطر فقدان الليغا


سقط برشلونة في فخ الخسارة أمام ضيفه غرناطة 2-1 ، في الأسبوع 33 من عمر الدوري الإسباني .


وسجل لبرشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 23 من الشوط الأول ، ليقلب الضيوف الطاولة على البلوغرانا في الشوط الثاني ، عبر داروين ماتشيس في الدقيقة 63 ، و خورخي مولينا في الدقيقة 79 .


وتعتبر الخسارة هي السادسة لبرشلونة هذا الموسم ، ليحتل الفريق الترتيب الثالث بالتساوي مع الغريم ريال مدريد 71 نقطة ، مع أفضلية الريال ، الذي كسب البارصا ذهابا وإيابا .


وتنتظر الفريق مهمة شاقة لحصد اللقب ، مع تبقي مباريات صعبة للفريق ، مقارنة مع غريمه ريال مدريد ، والمتصدر أتلتيكو مدريد .


ويواجه برشلونة في المباراة المقبلة فالنسيا في المستايا ، ثم يقابل أتلتيكو مدريد في الكامب نو ، ليطير لمواجهة ليفانتي العنيد ، ثم يستقبل سيلتا فيغو الذي طالما عطل قطار برشلونة ، في الكثير من المناسبات .


ويعتبر موسم برشلونة الحالي ناجحا مقارنة بالموسم الفارط ، الذي خرج منه خالي الوفاض ، وكذلك بداية الموسم المتعثرة ، والمشاكل الناتجة عن نهاية الموسم السابق ، الذي تعرض فيه الفريق لخسارة مدوية أمام بايرن ميونيخ 8-2 ، في ربع نهائي دوري الأبطال .


وكان برشلونة قد حصد لقب كأس ملك إسبانيا منذ أيام ، ويسعى للفوز في مبارياته المتبقية ، لحصد الثنائية المحلية ، لتكون بداية مرحلة جديدة للفريق . 

reaction:

تعليقات