القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

فولهام يغرق ليفربول ومانشستر يونايتد يوقف سلسلة تاريخية للسيتي

 

إستمرار كابوس ليفربول أمام فولهام ويونايتد يوقف قطار السيتي

فاز فولهام على مضيفه ليفربول 1-0 ، على أرضية أنفيلد ، في إطار الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز .


ولم يتمكن ليفربول من إيقاف سلسلة خسائره على ملعبه ، ليصل للمباراة السادسة على التوالي دون تحقيق أي نقطة على أرضه .


ومنذ حلول سنة 2021 لم يفز ليفربول على ميدانه ن بالإضافة لتسجيل هدف واحد فقط كان أمام السيتي .


وتفاقمت الوضعية الكارثية للفربول ، خاصة بعد فوز توتنهام ليصبح ليفربول في المركز الثامن ، وإزدادت صعوبة المنافسة على بطاقة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، خاصة في ظل المستويات المميزة لفرق المقدمة ، أبرزها مانشستر يونايتد الوصيف ، وليستر سيتي صاحب المركز الثالث .


أما مانشستر سيتي فقد يكون قد حسم اللقب ، رغم الخسارة الأخيرة أمام الجار مانشستر يونايتد ، فهو يبتعد عن الأخير ب11 نقطة ، مع تبقي 10 مباريات لنهاية الدوري .


وتلقى النجم المصري محمد صلاح إنتقادات من أساطير ليفربول السابقين بسبب الهدف الذي سجل على ليفربول ، أين أخطأ صلاح في تشتيت الكرة ، ليخطفها اللاعب ليمينا ويسكنها الشباك ، وهذه اللقطة تلخص ما يجري لليفربول في هذا الموسم الصعب .


من جانب آخر لم يتمكن محرز ورفاقه من تحطيم أرقام قياسية بالجملة ، بعد أن سقط أمام الغريم مانشستر يونايتد على أرضية ميدانه الإتحاد .


ودخل الشياطين الحمر اللقاء بقوة ، حيث تحصلوا على ضربة جزاء في الثواني الأولى بعد عرقلة مارسيال .


وتوقف سجل الأزرق السماوي عند 21 إنتصار ، ليخفق في الوصول لرقم بايرن ميونيخ صاحب 23 إنتصار على التوالي في الدوريات الأوروبية .


وبعد هدف برونو فيرنانديز من ركلة جزاء ، لم يتمكن السيتي من الوصول لرقم آرسنال ، الذي تقدم في النتيجة أولا لعشرين مباراة تواليا ، حيث توقف رصيد السيتي عند 19 مباراة .

reaction:

تعليقات