القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

ليفربول يواجه ليستر سيتي بنصف فريق !

في لقاء قوي يستضيف ليفربول نظيره ليستر سيتي منقوص من أبرز عناصره


يخوض فريق ليفربول إختبارا صعبا أمام ليستر سيتي مساء الأحد على أرضية ميدان أنفيلد ، في الجولة ال 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز .


ويدخل رجال المدرب كلوب المباراة منقوصين من أبرز اللاعبين ، يتقدمهم النجم المصري محمد صلاح ، هداف الفريق المصاب بكورونا .


بالإضافة لصلاح ، يغيب كل من فيرجيل فان دايك وجو غوميز لإصابتهم في الركبة ، كما يغيب أيضا القائد هيندرسون وتياغو ألكانتار ، وأليكسندر أرنولد وأندو روبيرتسون ، ونابي كيتا وسيري ويليامز ، و تتفاوت فترة غيابهم من لاعب لآخر حسب مدى إستجابتهم للعلاج .


ويحتل ليفربول المركز الرابع في الدوري ، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث ، وهو المنتشي بتحقيق 6 إنتصارات من آخر 6 مواجهات في مختلف المسابقات .


ولم يحقق ليستر سيتي أي إنتصار على ليفربول في آخر 6 لقاءات ، حيث خسر 5 وتعادل في لقاء واحد ، وسيكون من الصعب هذه المرة على ليفربول المحافظة على هذه السلسلة ، في ظل قوة ليستر وتراجع قوة ليفربول الضاربة ، بالإضافة لغياب تام لدفاع الليفر .


وعبر كلوب عن سخطه من النظام الذي إتبعه الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم ، الذي تخلف عن باقي الدوريات ، التي أعطت للفرق حق إستبدال 5 عناصر ، وهو ما إعتبره كلوب بالأمر المزعج ، وأن على الإتحاد مراجعة القرار للحفاظ على اللاعبين .

انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات